الاثنين، ٣٠ أبريل ٢٠٠٧

الناطق الإعلامي: قائمة "التغيير الطلابية" لم تحسم تحالفاتها

من جريدة أخبار الخليج:

نفى الناطق الإعلامي لقائمة التغيير الطلابية أحمد عبدالأمير أن تكون قائمته قد حسمت بشكل نهائي أي من التحالفات المزمع عقدها بشأن انتخابات مجلس طلبة جامعة البحرين التي ستجرى في 17 مايو المقبل.


وأكد عبدالأمير في تصريح له أن خيارات قائمة التغيير الطلابية مفتوحة في حدود ما يحقق المصلحة الطلابية التي تمثل - بحسب قوله - الهدف الأسمى والأعلى الذي تتبناه القائمة من خلال طرح نفسها كخيار لا طائفي أمام الطلبة في جامعة البحرين. ودعا عبدالأمير الصحافة إلى تحري الدقة في نشر أخبارها في ما يتعلق بالتحالفات، وذلك ردا على ما نشر في بعض الصحف المحلية حول تحالفات القائمة، منوها الى أن حسم أي من هذه التحالفات سيتم إصدار بيان صحفي بشأنه يبين تفاصيل هذا التحالف أو ذاك. وقال عبدالأمير في نهاية تصريحه «إن مسألة الانتخابات لا تشكل نهاية العمل الطلابي لدى قائمة التغيير الطلابية كما هو الحال لدى بعض التجمعات الطلابية، فنحن نرى أن الانتخابات ما هي إلا مرحلة من مراحل عديدة سنسعى من خلالها للمطالبة بالحقوق الطلابية والسعي نحو وحدة هذه المطالب ووحدة الصف الطلابي«.

ليست هناك تعليقات:


جميع الحقوق محفوظة لقائمة التغيير الطلابية - 2007. أنشئ هذه المدونة و أشرف على صيانتها و تحديث معلوماتها قاسم أحمد عبد الرسول صاحب مدونة قاسميات